كيف تثيرين رجل برج السرطان يظل هذا السؤال يراود الكثير من السيدات، وذلك لأن برج السرطان من أكثر الأبراج التي تعتبر عاطفية وحساسة جدًا، كما إنه من الأبراج التي يحدث لها تقلبات في المزاج بشكل مستمر، لذلك إذا تمكنت المرأة من كسب قلب رجل برج السرطان فإنها ستشعر بالسعادة طوال حياتها، لذلك من خلال مقالنا سنتعرف على كيف جذب رجل برج السرطان وأهم نقاط ضعفه.

كيف تثيرين رجل برج السرطان بطرق مختلفة؟

كثر التساؤل عن كيف تثيرين رجل برج السرطان حتى تتمكني من الفوز بقلبه ويجب التنويه إلى أنه تتعدد الطرق التي يمكن إثارته من خلالها ومن أشهر هذه الطرق التالي:

اهتمي بأنوثتك

ينجذب دائمًا رجل السرطان إلى المرأة التي تهتم بنفسها، كما يحب المرأة التي تهتم بزوجها وبيتها، وذلك عندما يرى زوجته مرتدية ملابس تتمتع بالأنوثة وتنبعث منها رائحة مميزة ينجذب لها ويرغب في التقرب منها، كما يساعد ارتداء فستان يظهر مفاتنك في جذب رجل برج السرطان لكِ، لهذا احرصي دائما على أن تبدو بمظهر أنثوي رقيق وتصرفي بهدوء وتجنبي أن يكون صوتك مرتفع أو أن تقومي بأي سلوك لا يتناسب مع الانثى الرقيقة.

أظهري له مهاراتك في المطبخ

بعدما تقضي أنتِ وزوجك وقت في الحديث معًا والمغازلة، فلا بد أن تهتمي بمنزلك ونظافته، مع تحضير أفضل الأكلات التي يحبها وإظهار له الحب في كل فرصة تتاح لكِ حيث أن الطعام اللذيذ يساعدك على جعل أي رجل يحبك بوجه عام وليس رجل السرطان فقط.

التحدث عن حبك دائمًا عن عائلته

أظهري حبك لعائلته، كما تحدثي معه عن رغبتك في الزواج منه وبناء عائلة، ومدى حبك للأطفال وأن تكونوا أطفال معًا، وذلك لأن رجل السرطان يحب الإنجاب، كما أن تحدثك دائمًا عن كل الأمور التي تعلمتها من والدتك في تربية الأطفال يجعله يزداد في حبه لكِ، وتحدثي عن والدته بكل خير.

أن تكوني على ثقافة عالية

المرأة المثقفة والتي تكون واسعة الآفاق ينجذب لها رجل السرطان، حيث يعجب بتفكيرها وطريقتها في حل المشاكل، كما ينجذب لها لأنها تستطيع أن تدير أي حوار، كما عند دخولها في نقاش معه تديره بالعقلانية.

شاهد أيضًا: كيف تسيطرين على رجل برج الأسد

نقاط ضعف رجل برج السرطان في الحب

نقاط ضعف رجل برج السرطان في الحب كثيرة، حيث أبرز هذه النقاط تكون كما يلي:

الاهتمام بالمظهر الخارجي يؤثر على رجل السرطان

واستنادًا لحديثنا عن كيف تثيرين رجل برج السرطان، فإن رجل السرطان لا يعتبر من الرجال الشهوانية، ولكنه يحب كثيرًا المرأة التي تهتم دائمًا بمظهرها الخارجي والتي تحاول بكل الطرق أن تظهر أنوثتها في صوتها وطريقة تفكيرها.

الابتسامة

يهتم رجل السرطان كثيرًا بالمرأة التي تظهر دائمًا ابتسامتها، وذلك لأنه يرى أن بداية التعارف تكون من الابتسامة، حيث تكتمل أناقة المرأة من جاذبيتها من خلال ابتسامتها الهادئ، كما يحب رجل السرطان المرأة التي تختار الوقت المناسب للابتسامة وليس المرأة التي تضحك باستمرار.

المدح

قول بعض الكلمات اللطيفة للرجل ومدحه بشكل مستمر يساعد في إثارته وانجذابه للمرأة، ويجب أن يكون المدح عفوي وحقيقي نابع من القلب، لأن رجل السرطان يميز بين الثناء الخارج من القلب، والمدح المصطنع.

كيف تثيرين رجل برج السرطان بطرق مختلفة

حضن رجل برج السرطان

في إطار حديثنا عن كيف تثيرين رجل برج السرطان فإن حضن رجل برج السرطان يجعله منجذب لكِ، فيجب أن تشبعي زوجك حب وحنان، وذلك لأن رجل السرطان عاطفي جدًا، وذلك لأن الحضن هو أكثر ما يجعل الرجل ينجذب إلى زوجته، كما أن الحضن هو أفضل وسيلة في التقرب من رجل السرطان.

شاهد أيضًا: كيف تجعلين رجل العذراء يحبك

كيف اجذب رجل السرطان بالكلام؟

تسأل العديد من النساء عن كيف تثيرين رجل برج السرطان و كيف اجذب رجل السرطان بالكلام لذلك لا بد من السير على الخطوات التالية لجذبه:

  • يجب أن تقولي له بعض الكلمات اللطيفة والمشجعة له.
  • تحدث معه دائمًا بأسلوب مميز.
  • قومي بالتوضيح له دائمًا إنك تفهمي ما يحتاجه دون أن يتحدث.
  • أظهري له حبك في قول بعض الكلمات الرومانسية كلما تتاح أمامك الفرصة.
  • تحدثي عن رجولة زوجك وعن مدى جماله.
  • قومي بوصف جميع الصفات الجميلة الموجودة فيه.
  • اطلبي منه المساعدة في بعض الأمور المنزلية، وذلك لأن رجل السرطان يريد دائمًا أن يتحمل المسؤولية، وأثناء قيامك ببعض الأمور معًا تحدثي معه عن يومك.

كيف تثيرين رجل برج السرطان بطرق مختلفة

كيف اعرف ان برج السرطان معجب بي؟

تسأل بعض الفتيات عن كيف اعرف ان برج السرطان معجب بي إذا كانت تحاول دائمًا لفت انتباه لها، حيث يمكن أن تظهر هذه العلامات من خلال الاهتمام الذي يقدمه لكِ بشكل مستمر، عندما يسألكِ دائمًا عن حالك، وعلى الرغم من أن رجل السرطان خجول إلا إنه عندما يحب يعبر عن حبه بطريقة مميزة.

شاهد أيضًا: رموز الأبراج والكواكب

وفي نهاية حديثنا عن كيف تثيرين رجل برج السرطان نكون قد تحدثنا عن أبرز نقاط ضعف رجل السرطان حيث يمكنك خطف قلبه من خلال الاهتمام بالمظهر المهندم واللائق كما أنه لا يستطيع مقاومة الابتسامة الجميلة، كما قمنا بتوضيح كيف ينجذب لك رجل السرطان من كلامك، ووضحنا الطرق التي يمكن بها معرفة إذا كان رجل السرطان معجب بيكِ أم لا.