مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت معها، نجد أن معظم السيدات والرجال يرغبون في إنجاب الأطفال أو الحصول على استقرار منزلي، ولكن معظم السيدات تبحث عن إنجاب الذكور عن الإناث لعدة أسباب مختلفة، منها أنها تمتلك الإناث ولا تمتلك الذكور أو أنه يطلق عليه السند، كما يتكأ عليه البعض ولهذا السبب أنعم الله علينا بالذكر والأنثى ولكن عزيزتي إذا كنت ترغبين في التعرف على التجارب السابقة لبعض السيدات التي لديهن طرق ناجحة للحمل بولد تابعي هذا المقال.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت، هذا ما سنتحدث عنه من خلال بعض التجارب الناجحة التي قامت بها معظم السيدات وهي تكون كما يلي:

التجربة الأولى

تعد هذه من ضمن الطرق الناجحة أو التجربة الناجحة التي قامت بها سيدة، حيث كانت ترغب بشدة أن يكون مولودها الأول ذكر لأنها لم تنجب من قبل وأكدت أيضًا أنها كانت تتواجد داخل عائلة أنجبت عدد كبير من الذكور، ولكنها قررت أن تبادر بتناول بعض الأطعمة التي تكون غنية بالكالسيوم والبوتاسيوم وبعض الفيتامينات والحمضيات وأصبحت هي تجربة ناجحة مما جعلها تنجب الولد.

التجربة الثانية

هذه التجربة قامت بها سيدة حتى تم الحمل بذكر، فتقول أن زوجها كان يرغب أن تنجب الولد لأن لديها إناث، وكانت الطفلة الأولى له أنثى ولكنها في هذا الوقت تتمنى أن تحصل على طفل ذكر، فقامت السيدة باستخدام عمليات تنشيط الحيوانات المنوية قبل أن يتم الجماع مباشرة، وهذا من خلال تناول بعض الأطعمة التي تحتوي بشكل كبير على مادة الصوديوم، كما أنها بالفعل استخدمت الدش المهبلي لتنظيف المهبل من الداخل بشكل جيد، وبالفعل أنجبت طفل ذكر بعد اتباع هذه الطريقة.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

شاهد أيضًا: دورتي 30 يوم ماهي ايام التبويض للحمل ببنت

طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت، هو السؤال الذي تردد على ألسنة الجميع، حتى أكدت أيضًا دكتورة كويتية أن تجربة أو محاولة الحمل بولد قد يعتبر من ضمن الطرق الناجحة التي يمكنك أن تقوم بها وسوف نتعرف على هذه الطرق كما يلي:

  • أكدت الدكتورة الكويتية أن الحمل بولد قد يعتبر من أشهر الجمل التي قامت بسماعها بصفة مستمرة أثناء عملية التوليد أو أثناء بداية الحمل، ولكن هذه الطبيبة تعتمد اعتمادًا كلياً على الأنظمة الغذائية، وتؤكد أيضًا على تعزيز نمو الحمل من خلال تناول بعض الأطعمة أو اتباع بعض الملاحظات المهمة.
  • من أهم ملاحظات الدكتورة الكويتية للحمل أنه يفضل أولاً ودائمًا أن نقوم بغسيل المهبل بشكل جيد بالأخص في أيام التبويض، حيث أن هذه البيئة قد تكون محاطة ببعض من الحيوانات المنوية فيجب أن نقوم بالمحافظة عليها عن طريق استخدام بعض أنواع الغسول الحمضي والذي يتوفر في الصيدليات مباشرة ويتم استخدامه قبل نصف ساعة من بدء الجماع .
  • كما يجب أن تقوم جميع السيدات بتناول الحليب وهو أحد المنتجات الأساسية والتي اشتقت من الألبان وتناول الخبز بشكل كامل، مع الاهتمام دائمًا بتناول بعض المأكولات والفواكه الغنية بالفيتامينات مثل الفواكه الطازجة والخضروات واللحوم بأنواعها.
  • وأكدت الدكتورة أن الفترة الأساسية التي يمكن أن ننجب بها الأولاد هي فترة الجماع أثناء التبويض، حيث أن فترة التبويض تعد من أسرع الفترات التي تجعلنا نقوم بالحمل بولد، وليس من الضروري أن نقوم بعمل وضعيات معينة للحمل بولد، ولكن ليس لديها أي أضرار إذا قمنا باستخدام الوضعيات الصحيحة أثناء الجماع.

طريقة الحمل بولد بعد الدورة

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت في فترة ما بعد الدورة، حيث تعد إحدى الطرق التي يجب أن نأخذ من خلالها بالأسباب، وسوف نوضح اليكم اليوم  كيفية الحمل بولد بعد الدورة كالآتي:

استخدام الغسول الحمضي للحمل بولد

  • أصبح بإمكانك أن تستعيني عزيزتي باستخدام الغسول الحمضي للحمل بولد، وهو أحد الأنواع التي تقوم باستخدامها بعض السيدات قبل الجماع مباشرة و تعمل أيضًا على انجذاب بعض الحيوانات المنوية الذكرية.
  • دائمًا الحيوانات المنوية تنجذب بشكل كبير إلى الوسط الحمضي، ولا تنجذب بشكل أقوى للوسط القلوي فيمكن في هذا الوقت أن تهيئ رحم السيدة لإنجاب ولد.
  • أصبح بإمكاننا أن نستعين ببيكربونات الصوديوم فهي تعمل على جذب الحيوانات المنوية.
  • لا يجب أن نقوم بالإكثار أو استخدام بعض الأدوات المختلفة مثل بيكربونات الصوديوم أو غيرها بصفة مستمرة حتى لا يحدث فيما بعد الفطريات التي تؤثر على المهبل.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت

حاسبة التبويض للحمل بولد

حاسبة التبويض للحمل بولد، هي تعد جدول أساسي يتم وضعه للحمل بولد من خلال الاتفاق مع موعد التبويض وهو إحدى الأمور الصحية والسليمة أيضًا وأفضل الطرق التي نقوم بها أو احتسابها في عملية التبويض.

شاهد أيضًا: افضل حبوب تساعد على انجاب الذكور

تجارب الحمل بولد أيام التبويض

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت بالأخص أيام التبويض، بالفعل يوجد بعض التجارب المختلفة التي قامت بها بعض السيدات والذي التزمت بها  في أيام التبويض وهي من الطرق الاعتبارية التي تعمل على إنجاب الذكور وسوف نبين لكم بعض المعلومات الخاصة بالسيدات التي قامت بهذه التجارب من خلال السطور التالية:

التجربة الأولى

تعد التجربة الأولى لسيدة أكدت أن وصول الحيوانات المنوية مباشرة للبويضة ترجع لتناول القهوة قبل أن يتم الجماع على الأقل بنصف ساعة، وأن يتم فتح قناة فالوب وهي إحدى الأوضاع التي أكد عليها الطبيب المتخصص في ذلك، بالإضافة إلى الاهتمام بتناول بعض الأطعمة التي تساعد أيضًا على تحفيز الحمل بولد، مثل تناول الموز وتناول جميع أنواع المكسرات المختلفة مع تناول المشتقات الخاصة باللحوم وجميع أنواع الألبان.

التجربة الثانية

تحكي هذه التجربة سيدة لديها بنتين وقبل أن يتم الحمل للمرة الثالثة تمنت في هذه المرة أن تنجب ولد، ولكن قامت باتباع إحدى التعليمات التي أكدت لها أن الجماع لابد أن يكون بعد  الدورة بخمسة أيام على الأقل قبل أن تصل لليوم 14 أو اليوم 15،  فأراد الله في هذا الوقت أن يتم الحمل بولد دون أي خطأ، ولكن تأكدت من ذلك من خلال السونار، وهذه أفضل التجارب التي يجب أن تقومي بها عزيزتي.

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت بالفعل، هذا السؤال التي تكرر كثيرًا على لسان بعض السيدات، والذي قمنا بالإجابة عليه بشكل علمي في مقالنا، ومن خلال بعض تجارب الناجحة  لعدد من السيدات اللواتي حاولن اتباع طرق معينة للحمل بولد، وتم الاعتماد على هذه التجارب بشكل كبير من معظم الحوامل أو من تخطط لحمل.

الأسئلة الشائعة

هل اذا تم النشوة يكون الحمل بولد؟

إذا وصلت المرأة للنشوة أثناء عملية الجماع، يؤدي ذلك إلى زيادة فرصة الحمل بولد، حيث تحفز النشوة كروموسوم y وتزيد من حركته، ففي حالة الرغبة في الحمل بولد، لابد أن يتم الوصول للنشوة مع الزوج.

كيف تحمل المرأة بمولود ذكر؟

إذا كانت ترغب المرأة في أن تحمل بمولود ذكر، يجب أن تنتظر الموعد المحدد لفترة التبويض ثم يحدث الجماع، كما يمكن المتابعة مع طبيبة النساء لتحديد موعد التبويض باستخدام الايكو المهبلي، وذلك من أجل دقة التحديد.