تجربتي مع سيارة شانجان مميزاتها وعيوبها وسعرها، في العام 1959، قامت شركة شانجان الصينية بتصنيع أول سياراتها، ومنذ ذلك الحين وصلت مبيعاتها إلى ثمانية آلاف وخمسمائة سيارة يوميا في أكثر من ستين دولة حول العالم وقد تجاوزت عدد السيارات التي أنتجتها الشركة عتبة العشرة ملايين سيارة في عام 2014، تهدف شانجان إلى تركيز جهودها على إنتاج السيارات الكهربائية بحلول عام 2025.

والآن، سأشارك تجربتي الشخصية مع سيارة شانجان اذ كانت تجربتي مع سيارة شانجان ممتازة حقا، فقد لاحظت أن التصميم الداخلي للسيارة كان مريحا وعصريا، وكانت الخامات المستخدمة ذات جودة عالية، كما لاحظت أيضا أن السيارة كانت تتمتع بأداء قوي وسرعة استجابة جيدة على الطرق المختلفة وكانت القيادة سلسة ومريحة، وكانت السيارة توفر أيضا خيارات تقنية متقدمة وأنظمة أمان مبتكرة.

تجربتي مع سيارة شانجان مميزاتها

شانجان هي شركة معروفة ومتخصصة في صناعة السيارات بأنواعها المختلفة وحققت الشركة نجاحا كبيرا حيث وصلت مبيعاتها إلى حوالي 1.4 مليون سيارة في عام 2016  وسأشارك تجربتي الشخصية مع سيارة شانجان وأبرز مميزاتها.

تجربتي مع سيارة شانجان كانت رائعة وتمتاز سيارات شانجان بالعديد من المزايا الملحوظة. فقد لاحظت أن السيارة تتمتع بسقف زجاجي يضفي مظهرا حديثا وبانوراميا وكما تحتوي المصابيح الموجودة على مهارة خاصة في قراءة الخرائط وبالإضافة إلى ذلك، يتميز المقعد الأمامي بوجود مسند للذراع والمقاعد الخلفية قابلة للطي.

توفر سيارات شانجان مداخل USB متعددة ومرايا خارجية قادرة على التعتيم التلقائي وتضم السيارة أيضا تقنية حديثة لإزالة الضباب عن النافذة الخلفية باستخدام تقنية متقدمة وولا يمكن نسيان الأبواب الكهربائية التي تعمل بكفاءة.

تتميز سيارات شانجان أيضا بالتكنولوجيا المتقدمة ويتواجد في السيارة جهاز كمبيوتر يقيس عدد الكيلومترات التي تقطعها السيارة ويعرض المسافة المتبقية للوصول إلى وجهتك وكما يوجد جهاز للتحكم في إضاءة المصابيح الأمامية والخلفية.

تحتوي فئات سيارات شانجان المختلفة على العديد من ميزات الأمان والسلامة فهي تتضمن نظاما للفرامل المانعة للانغلاق ووسائد هوائية ذات مستوى عالي من السلامة، كما تحتوي على نظام تحذير متطور لمنع السرقة وكاميرات للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار ومراقبة ضغط الإطارات.

تجربتي مع سيارة شانجان مميزاتها وعيوبها وسعرها

عيوب شانجان CS75

على الرغم من وجود عيوب في بعض سيارات شانجان وغيرها من السيارات الصينية، إلا أنه يمكن تحديد بعض العيوب الشائعة التي تواجهها السيارات الصينية بشكل عام ومن هذه العيوب:

  • ضعف نظام التكييف: قد يعاني بعض السائقين من ضعف أداء نظام التكييف في بعض السيارات الصينية، مما يؤثر على قدرتها على تبريد المقصورة بشكل فعال في ظروف الحرارة العالية.
  • زيادة في مستوى الضجيج: يشعر بعض المستخدمين بأن مستوى الضجيج الناتج عن محرك السيارة في بعض السيارات الصينية أعلى قليلاً من المعتاد، مما قد يؤثر على تجربة القيادة.
  • جودة مكونات المقصورة الداخلية: تشير بعض التقارير إلى أن بعض السيارات الصينية تعاني من جودة منخفضة لبعض مكونات المقصورة الداخلية، مثل البلاستيك والتشطيبات، مما يمكن أن يؤثر على المتانة والمظهر العام للسيارة.
  • جودة الطلاء: يعاني بعض السائقين من تغير لون الطلاء بعد فترة من الاستخدام أو سهولة تجريحه، وذلك بسبب استخدام طبقات طلاء ذات جودة منخفضة أو عدم وجود عدد كافي من الطبقات لحماية الطلاء.

شاهد أيضا: علامة تعجب صفراء في السيارة

سعر سيارة شانجان

وفقا لتجربتي مع سيارة شانجان، يبدو أن هناك استمرارية في الأسعار بين موديلات 2022 و2023 وعلى سبيل المثال، يتوفر موديل “ستاندر” بسعر 41,515 ريال وموديل “الفل الكامل” بسعر 44,735 ريال على حد سواء لكل من موديلات 2022 و2023.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ثلاث فئات أخرى تتوفر بنفس الأسعار لكل من موديلات 2022 و2023 وتشمل هذه الفئات فئة “تريند” بسعر 59,110 ريال، فئة “سمارت” بسعر 66,585 ريال، وفئة “لمتد” بسعر 73,025 ريال.

أما بالنسبة لسيارة شانجان CS35 Plus، فتتوفر موديلات 2022 بثلاث فئات مختلفة بأسعار محددة وتشمل هذه الفئات فئة “تريند” بسعر 62,675 ريال، فئة “سمارت” بسعر 67,275 ريال، وفئة “لمتد” بداخلية عادية أو داخلية حمراء بسعر 73,025 ريال.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر موديلات 2023 بثلاث فئات أخرى بأسعار محددة تشمل هذه الفئات فئة “تريند” بسعر 65,435 ريال، فئة “سمارت” بسعر 70,725 ريال، وفئة “لمتد” بطلاء واحد أو طلائين بسعر 76,935 ريال.

معلومات عن سيارة شانجان

تعتبر شانجان واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات في الصين ويتم بيع 8500 سيارة شانجان يوميا، وتتواجد مراكز بيع وخدمة تابعة للشركة في أكثر من 60 دولة، حيث يعمل فيها أكثر من 150000 موظف محترف ومؤهل.

تحرص شانجان على توفير جاهزية تامة لخدمتك طوال فترة تواجدك مع سيارتك.

تاريخ شانجان يعود إلى عام 1959 عندما تم إطلاق أول سيارة تجارية صينية بموديل “شانج جيانج فئة 46” بطلب من الحكومة الصينية وبهذا الإنجاز، أصبحت شانجان أول شركة تصنيع سيارات في الصين.

بوصفها واحدة من أكبر أربع شركات صينية لتصنيع السيارات وأفضل شركة محلية في السوق الصينية، تتمتع شانجان بخبرة تزيد عن 153 عامًا.

من بين تلك الفترة، تتمتع بـ 35 عامًا من الخبرة في تصنيع وبيع سيارات الأفراد وهذه الخبرة تجعل شانجان رائدة في صناعة السيارات في الصين.

في اللغة الصينية، “شانج” تعني البقاء و”آن” تعني الأمان، وبالتالي “شانج آن” ترمز لفكرة البقاء بأمان وتسعى شانجان بجدية لتقديم هذا المفهوم لعملائها، حيث تسعى دائما لضمان سعادتهم وأمانهم.

شاهد أيضا: افضل محل زينة سيارات بالرياض

تجربتي مع سيارة شانجان مميزاتها وعيوبها وسعرها

هل ينصح بشراء سياره شانجان؟

تتميز سيارات شانجان بالعديد من المميزات التي جعلتها شهيرة في مصر والوطن العربي.

تتضمن هذه المميزات أنظمة عمل حديثة وتصميمًا جذابًا، إلى جانب أسعار معقولة تجذب عشاق السيارات الحديثة لشرائها.

تحتوي على سقف زجاجي يضفي طابعًا بانوراميًا حديثًا، بالإضافة إلى مصابيح متخصصة في قراءة الخرائط، ومسند ذراع في المقعد الأمامي، ومقاعد خلفية قابلة للطي.

تحتوي سيارات شانجان على منافذ USB متعددة ومرايا رائعة تتحكم في درجة التعتيم تلقائيًا، وتتميز بتقنية حديثة لإزالة الضباب عن النافذة الخلفية، بالإضافة إلى أبواب كهربائية.

توفر السيارة تكنولوجيا حديثة تشمل جهاز كمبيوتر يقيس عدد الكيلومترات المقطوعة والمسافة المتبقية حتى الوصول إلى الوجهة المطلوبة، ويتضمن أيضًا جهاز للتحكم في إضاءة المصابيح الأمامية والخلفية.

تتميز فئات سيارات شانجان المختلفة بمزايا أمان وسلامة عديدة، مثل نظام مكابح مانعة للانغلاق، ووسائد هوائية ذات مستوى عالٍ من الأمان، ونظام تنبيه متقدم لمنع السرقة، وكاميرات رؤية خلفية وأجهزة استشعار ومراقبة ضغط الإطارات.

شاهد أيضا: الفرق بين زيت sn و sl

تشتهر شانجان من خلال تجربتي مع سيارة شانجان بالاستثمار في البحث والتطوير والابتكار، حيث تعمل على تطوير تقنيات جديدة ومستدامة في مجال السيارات، بما في ذلك السيارات الكهربائية والذكية، تتوسع شانجان أيضا على المستوى العالمي، حيث تصدر سياراتها إلى العديد من الأسواق العالمية.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي مع دعاء لشفاء الام تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه