تجربتي مع يزيد الغنيم كانت من أمتع التجارب التي مررت بها في حياتي، وذلك لأن الدكتور يزيد الغنيم من أشهر الأطباء المتخصصة في عمليات تجميل الأنف، وهذا لأنه يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة أثناء عمليات التجميل، لذلك من خلال هذا المقال سنقوم بتوضيح بعض التجارب وأسعار عمليات التجميل عند الدكتور يزيد الغنيم.

تجربتي مع يزيد الغنيم في تجميل الانف

يقول أحد الشباب أنه شخص جميل المظهر ولكن كلما أنظر في المرأة أرى حجم أنفي لا يناسب وجهي، كما كنت أشعر بصعوبة في التنفس بسبب وجود خلل في أنفي، وبسبب أنفه كان يتعرض دائمًا للإحراج، وذلك لأنني أجد العديد من الأشخاص ينظرون إلى أنفي، ومنذ ذلك الوقت قررت أن أقوم بعمل عملية تجميلية، ولكن بعد فترة شعرت بالاستسلام.

ولكن بسبب سوء حالتي النفسية بدأت أبحث عن أفضل الأطباء الموجودين في المملكة العربية السعودية المتخصصين في جراحات الأنف، وبعد رحلة من البحث رأيت إعلان عن الدكتور يزيد الغنيم على الفور قمت بالاتصال به.

وقمت بأخذ معه موعد، وذهبت في الموعد المحدد لإجراء العملية الجراحية، وبالفعل تمت العملية الجراحية بطريقة أكثر من رائعة وحصلت على أنف تناسب وجهي، كما أن مشكلة التنفس التي عانيت منها قد اختفت تمامًا، وكانت تجربتي مع يزيد الغنيم مميزة.

تقول إحدى الفتيات أن الدكتور يزيد أخبرها أن لديها مشكلة في مجرى التنفس التي حدثت بسبب تعرضها لحادث، لذلك قال لي أن هذه المشكلة تحتاج إلى القيام بعملية جراحية لها، وبالفعل بعدما قرر قمنا بإجراء العملية، وتمكنت من علاج المشكلة بفضل الدكتور يزيد الغنيم.

رقم عيادة الدكتور يزيد الغنيم

من خلال تجربتي مع يزيد الغنيم فاكتشفت أن له عيادة في السعودية وأخرى في دبي، حيث يقوم الدكتور يزيد الغنيم بتقسيم وقته بينهم كما يلي:

  • يمكن التواصل مع العيادة الموجودة في الرياض التالي: 0503779797 أو +966112833333 أو +966559627625.
  • بينما رقم العيادة في دبي يكون 97145813333+.
  • ويكون عنوان مستشفى سليمان الحبيب التي يعمل بها في الرياض في الشارع التخصصي في حي الرحمانية.
  • بينما مستشفى سليمان الحبيب التي توجد في دبي تكون في شارع الشيخ زايد.

شاهد أيضًا: اسعار عمليات تجميل الانف

يزيد الغنيم في أي مستشفى

يزيد الغنيم في أي مستشفى يعمل في مستشفى سليمان الحبيب، حيث قد تولى العديد من المناصب أبرز هذه المناصب التالي:

  • تولى مسؤولية استشاري في جراحة الأذن والأنف والحنجرة في مدينة الملك عبدالعزيز الموجودة في الحرس الوطني مع عمله داخل مستشفى الحرس الوطني.
  • أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز المتخصصة في العلوم الصحية.
  • وفي عام 2007 حتى 2009 كان قد تولى منصب معيد في جامعة الملك سعود، حيث تعرفت على هذه المعلومة بعد تجربتي مع يزيد الغنيم.
  • وحصل على منصب رئيس مؤتمر الشرق الأوسط المتخصص في جراحة الأنف في مدينة دبي.

أسعار عمليات الدكتور يزيد الغنيم

نعلم أن أسعار عمليات الدكتور يزيد الغنيم قد تجعل العديد من الأشخاص يتراجعون عن إجراء عمليات تجميل الأنف قبل أن يعرفوا الأسعار، ولكن لا داعي للقلق، لأن الأسعار التي يقدمها ليس مرتفعة.

 حيث تختلف الأسعار على حسب صعوبة الحالة، وبناءً على المكان الذي سوف يقوم فيه المريض بإجراء العملية سواء كان في العيادة الخاصة أو المستشفى، ولكن بوجه عام ومن خلال تجربتي مع يزيد الغنيم فإن سعر عملية جراحة الأنف تتراوح بين 20 إلى 30 ألف ريال سعودي.

سلبيات العمليات الجراحية في الأنف

بصدد الحديث عن تجربتي مع يزيد الغنيم يجب الإشارة إلى أنه قد تحدث بعض الأضرار السلبية بعد إجراء عمليات جراحية في الأنف، أبرز سلبيات العمليات الجراحية في الأنف التالي:

  • قد يشعر الشخص بأن هناك احمرار وتورم في الأنف بعد العملية.
  • يلاحظ في بعض الأحيان بعض الكدمات حول منطقة الأنف.
  • المنطقة المحيطة بالأنف تصبح حساسة جدًا، لذا ينصح الأطباء بوضع بعض المراهم لتقليل هذه الحساسية.

شاهد أيضًا: تجربتي مع خيوط الانف

يزيد الغنيم من وين؟

يزيد الغنيم من وين من المملكة العربية السعودية، وهو من الأطباء الشباب الذي تخرج من جامعة الملك سعود عام 2007م، حيث مباشرة بعد تخرج أصبح معيد في الجامعة لقسم جراحة الأنف والأذن.

 وليس هذا فقط ولكن نال درجة تخصص البورد الكندي في سرطان الأنف والأذن و الرأس من جامعة ميكل، كما حصل على درجة الماجستير في البحث الجراحي، علاوة على ذلك فإنه حصل على درجة الزمالة من جامعة تورنتو الكندية.

كم عمر الدكتور يزيد الغنيم؟

في مرحلة الثلاثينات من عمره، حيث جنسيته سعودي، وتخرج من جامعة الملك سعود بعد حصوله على درجة البكالوريوس في تخصص الأذن والأنف، ثم حصل على درجة الماجستير في تخصص الجراحة التجميلية باستخدام المنظار، وتزوج منذ خمس سنوات.

شاهد أيضًا: سعر خشم الانسان بالسعودي

وإلى هنا نكون قد انتهينا من حديثنا عن تجربتي مع يزيد الغنيم الذي يعد من أشهر الأطباء السعوديين، وتعرفنا خلال مقالنا عن أشهر التجارب معه، كما تحدثنا عن المستشفى التي يعمل بها وأهم إنجازاته، وقدمنا لكم طرق للتواصل مع عيادته وأسعار عمليات تجميل الأنف معه كما تعرفنا على أهم المعلومات عنه مثل الجامعة التي تخرج منها والدرجات العلمية التي حصل عليها وتعرفنا على عمره وجنسيته.