تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه كانت لا تصدق، حيث بوجه عام فإن التسبيح والاستغفار الدائم له ثوب عظيم عند الله عز وجل، علاوة على ذلك فإن المداومة على قوله يصنع المعجزات، وذلك لأنه يحول الإنسان نسخة أفضل من نسخته القديمة، لذا سنقوم بسرد بعض التجارب مع قول سبحان الله وبحمده وأهم معجزاتها.

تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه

يشعر الإنسان بالراحة والهدوء عندما يقول ذكر سبحان الله وبحمده عدد خلقه، وعندما يحاول بكل الطرق التقرب من الله عز وجل، لذلك في السطور القادمة سنوضح أبرز التجارب:

تروي فتاة تجربتها مع قول ذكر سبحان الله وبحمده عدد خلقه وتقول”تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه جاءت في وقتها، وذلك لأنني عانيت كثيرًا في حياتي، حيث كنت أشعر دائمًا بالحزن والهم، وأن ليس هناك أي حلم أبدأ فيه إلا وينتهي قبل أن يكتمل، فهذا كان له أثر سلبي على حالتي وبدأت أشعر باليأس والإحباط بسبب أحلامي التي لا تكتمل.

وفي يوم قرأت عن معجزات قول سبحان الله وبحمده عدد خلقه، لذلك قررت المداومة على هذا الذكر كل يوم، وبعد أسبوع واحد بدأت أشعر أن كل أحلامي التي لم تكتمل بدأت تكتمل بفضل ربنا سبحانه وتعالى والحزن الذي شعرت به تلاشى تمامًا.

تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه

قصتي مع قول سبحان الله وبحمده

يقول أحد الشباب قصتي مع قول سبحان الله وبحمده بدأت عند اقتراب موعد زفافي فقد عانيت من ضائقة مادية، وبدأت أشعر أن زفافي سوف يتأجل، وحياتي أصبحت صعبة، لذلك لم أجد ملجأ إلا إلى الله سبحانه وتعالى، وبالفعل بدأت أسمع فيديوهات دينية حتى أهدأ، وفي يوم ظهر أمامي فيديو يتحدث عن فضل قول سبحان الله وبحمده عدد خلقه التي كانت تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه مبهرة.

لذلك قررت الالتزام بهذا الذكر كل يوم، وبعد فترة ليست طويلة انحلت الضائقة المادية، وقتها شعوري بالفرحة لا يصدق، لذلك قررت عدم البعد عن الله عز وجل بمجرد أن مرت أزمتي بخير، والتزمت بقول جميع الاذكار كل يوم.

لزمت سبحان الله وبحمده

تقول إحدى النساء أنها لزمت سبحان الله وبحمده، وذلك لأن جوزها كان يعمل في أحد البنوك وكانت حياتنا مستقرة ولدينا ثلاث بنات إلى أن تعرف على امرأة أخرى جعلته يتغير في معاملته معي ومع بناتي، وزادت المشاكل بيننا إلى أن حدث الطلاق، وأخذت بناتي ورجعت إلى بيت أهلي.

حيث في تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه كنت أدعو أن يرزقني الله أنا وبناتي منزل وعمل أستطيع أن أقضي بيها احتياجاتهم، وبالفعل رزقني الله عز وجل بعمل وتحققت دعوتي.

شاهد أيضًا: معجزات ربي اني لما انزلت الي من خير 

معجزات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

معجزات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم التي تحدث على أرض الواقع كثير جدًا، وهذه هي المعجزات:

  • تساعدك في فتح أبواب كثير من الذكر.
  • تخلصك من المعاصي والذنوب التي ارتكبتها.
  • تساعدك على التقرب من الله عز وجل.
  • تحقق لك كل ما دعيت به، وتعمل على تفريج الهموم
  • تساعدك في الحصول على الراحة والنعيم والاطمئنان في الدنيا والآخرة.
  • تبعدك عن عذاب القبر والنار.
  • في تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه فإنها تحميني من الشر والأذى، لذلك تعمل على التحصين.

فضل سبحان الله وبحمده للرزق

فضل سبحان الله وبحمده للرزق يمكن تحقيق بيها كل الدعوات عند الإلتزام بقولها كل يوم، حيث قال رسول الله صل الله عليه وسلم أن قول”سبحان الله وبحمده عدد خلقه” ثلاث مرات تعادل جلوس المرء في مصلاه واستمراره في الذكر من بعد الفجر إلى ما بعد الضحى.

علاوة على ذلك فإن قول هذا الذكر يساعد في الحصول على رزق وفير، وذلك لأننا نجد العديد يلتزمون في قول ذكر سبحان الله وبحمده عدد خلقه كل يوم حتى يحقق لهم أحلامهم، وهذا من واقع تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه الذي كنت أدعو بها على أن يوسع الله عز وجل في رزق زوجي وقد كان بالفعل، كرمنا الله من حيث لا نحتسب.

شاهد أيضًا: تجربتي مع يارزاق ياذا القوة المتين ارزقني

كم مرة نقول سبحان الله وبحمده عدد خلقه

أوصانا الرسول صل الله عليه وسلم بقول “سبحان الله وبحمده عدد خلقه” ثلاث مرات، وسبحان الله وبحمده رضا نفسه 3 مرات، و سبحان الله وبحمده زنة عرشه 3 مرات، وسبحان الله وبحمده مداد كلماته ثلاث مرات، فبالتالي يكون مجموعهم 12.

تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه

ما فضل دعاء سبحان الله وبحمده عدد خلقه

يسأل عدد كبير من الأشخاص عن ما فضل دعاء سبحان الله وبحمده عدد خلقه، يعتبر هذا الذكر من الأذكار المضاعفة، وهو أعظم ذكر مفرد، وذلك لأن يضم هذا الدعاء التسبيح لله عز وجل بعدد كل مخلوق أو كائن، أي إلى ما لا نهاية.

شاهد أيضًا: تجربتي لا إله إلا الله وحده لا شريك له

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية مقالنا عن تجربتي مع معجزات سبحان الله وبحمده عدد خلقه والذي تعرفنا فيها عن بعض التجارب والقصص مع قول سبحان الله وبحمده عدد خلقه، وتحدثنا عن أفضل المعجزات التي يحدثها هذا الذكر، كما تحدثنا عن فضل ذكر سبحان الله وبحمده عدد خلقه في توسيع الرزق وكم مرة نقوله.