مخدة البواسير صيدلية الدواء تباع بسعر رائع، كما تتميز هذه المخدة بمزايا رائعة لمرضى البواسير وبعد العمليات الجراحية للسيارة أيضًا. لذا إذا كنت تود التواصل مع صيدلية الدواء، ومعرفة سعر مخدة البواسير، فسوف نوفر لك أهم المعلومات حول ذلك. كذلك توضيح ما هي أفضل مخدة بواسير، و كم يستمر الالم بعد عملية البواسير، كذلك علاج البواسير الداخلية في المنزل.

كم سعر مخدة البواسير صيدلية الدواء

إذا كنت تعاني من آلام البواسير والمستقيم، سواء قبل إجراء العملية أو قبلها، وإذا كنت تحتاج إلى علاج جراحي، أم بالأدوية والمراهم، فأن مخدة البواسير صيدلية الدواء سوف تنفعك كثيرًا، لإنها تقلل من الآلام عند الجلوس وتشعر بالراحة.

لقد صنعت وسادة البواسير على شكل دائري ليجعلك تجلس بشكل مرتاح أكثر، وسوف تشعر بإرتياح في الأرداف والحوض أيضًا، كما تتميز بتصميم رائع ومثالي لكي تستطيع حملها واستخدامها في أي مكان دون أن يلاحظها أحد، لذا ننصحك  بالتواصل مع صيدلية الدواء لطلب وسادة البواسير وسوف تسعد كثيرًا عند استخدامها.

كم سعر مخدة البواسير صيدلية الدواء

في الواقع ينصح الكثير من أخصائيي العلاج الطبيعي وأطباء البواسير، بشراء مخدة البواسير لإنها فعالة في تقليل آلام ومشاكل المستقيم والبواسير.

لذا يتساءل الكثير حول كم سعر وسادة البواسير صيدلية الدواء، وسوف نوفر لكم هذه المعلومات، في الحقيقة تتوفر مخدة بيرسونا، مخدة البواسير على شكل حلقة، حجم الوسادة هو 45 سم بسعر 90.85 ريال سعودي، لا تنسى عليك حفظ الوسادة في مكان جاف وبارد بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

شاهد أيضًا: اعراض فشل عمليه البواسير

كم سعر مخدة البواسير صيدلية الدواء

فوائد مخدة البواسير

تتمتع مخدة البواسير صيدلية الدواء بالكثير من الفوائد، لذا إليكم فوائد مخدة البواسير وهي كالتالي:

  • توزيع الضغط على منطقة الحوض والعصعص وأسفل الظهر.
  • تقليل آلام البواسير والمستقيم.
  • يمكنك استخدام الوسادة في أي مكان سواء فى المنزل، أو المكتب، أو السيارة، أو حتى الطائرة أو الكرسي المتحرك.
  • سوف تشعر بالراحة عند الجلوس على الوسادة.

مخدة البواسير ساكو

بخلاف ما تحدثنا عنه خول مخدة بيرسونا، هناك أيضًا أنواع أخرى على سبيل المثال مخدة البواسير ساكو، لكن من الممكن أن لن تجدها داخل صيدلية الدواء، لكنها متاحة هذه الفترة في صيدلية النهدي.

حيث تتوفر مخدة البواسير ساكو في صيدلية النهدي بسعر 97.75 ريال سعودي، فهي فعالة لجميع مشاكل المستقيم وآلام البواسير، كذلك مشاكل الضهر سواء بعد الولادة أو لأي سبب أخر.

كل ما عليك هو استخدام هذه الوسادة عندما تشعر بالألم، ضعها على الكرسي وقم بالجلوس عليها، لكن ضع عضلات المؤخرة في منتصف الوسادة لكي تحصل على وضعية سليمة وصحيحة لأقصى استفادة.

مخدة البواسير للسياره

ننصحك بإستخدام مخدة البواسير للسياره للحصول على راحة أكثر أثناء القيادة، حيث تشعرك بالراحة أثناء الجلوس وبشكل خاص عند القيادة لفترات طويلة، لذا إذا كنت تعاني من آلام وأوجاع البواسير، المستقيم، الظهر، سوف تساعدك مخدة البواسير صيدلية الدواء بشكل كبير.

كما تتوفر عدة أنواع من وسادة البواسير وهي كالتالي:

  1. مخدة بواسير ميمورى.
  2. وسادة بواسير ساكو.
  3. بيرسونا.
  4. ريك راك.
  5. Max Comfort.

كم يستمر الالم بعد عملية البواسير

في الحقيقة تستمر آلام البواسير بعد إجراء عملية البواسير من أسبوعين إلى شهر كامل، وقد قمنا بتوضيح ذلك لأن الكثير يتسائل حول كم يستمر الالم بعد عملية البواسير.

لذا ننصح بإستعمال مخدة البواسير من صيدلية الدواء بسبب فوائدها الكثير للتخفيف من هذا الألم بعد العملية، والجلوس براحة أكثر، كذلك أوضحنا كم سعر مخدة البواسير صيدلية الدواء وهو سعر مناسب للجميع.

ما هو علاج البواسير نهائيا

بما إننا تحدثنا عن وسادة البواسير صيدلية الدواء، لابد أن نتحدث عن ما هو علاج البواسير نهائيا، في الحقيقة هناك طرق حديثة لعلاج البواسير نهائيًا بدون جراحه عن طريق الليزر، لكن على حسب وصف الطبيب وقراره إنه يلزمك إجراء ذلك أم لا.

لذا نود أن نقول إنه ليس هناك علاج واحد للبواسير يناسب الجميع، فهناك حالات يمكنك معالجتها بالكريمات و العقاقير الملينه، وهناك حالات أصعب لابد من التدخل الجراحي، وهناك حالات أخرى تنفعها الليزر بدون جراحة، وكل ذلك يقرره طبيبك المختص بعد الكشف.

مرهم لعلاج البواسير الخارجية

إذا كنت تود معرفة أفضل مرهم لعلاج البواسير الخارجية، فسوف نوفر لك أسماء أفضل مرهم لعلاج مشكلة البواسير الخارجية، لكن ننصحك أيضًا بشراء مخدة البواسير صيدلية الدواء بسعر مناسب، ويمكنك طلبها اون لاين من موقع الصيدلية.

الآن إليكم أفضل مرهم للبواسير الخارجية وهو كالتالي:

  1. مرهم سيديبروكت مرهم بواسير Sediproct.
  2. فاكتو مرهم البواسير الخارجية.
  3. كذلك anusol HC مرهم لعلاج البواسير الخارجية.

شاهد أيضًا: كم تكلفة عملية البواسير بالليزر

هكذا نكون أوضحنا كم سعر مخدة البواسير صيدلية الدواء، كذلك أوضحنا ما هي فوائد مخدة البواسير، و كم يستمر الالم بعد عملية البواسير. زيادة على ذلك تحدثنا عن ما هو علاج البواسير نهائيا، و أفضل مرهم لعلاج البواسير الخارجية، ونتمنى لكم الشفاء العاجل.