مين جرب بطاقة تكافل العربية وهل كانت تجربة مفيدة؟ فتعتبر بطاقة تكافل العربية أقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية تقوم على فكرة الخصم النقدي المباشر بأفضل وأقل الأسعار وبنسب خصم تصل إلى ٨٠٪ في المجال الطبي للهيئات والشركات والأفراد في جميع التخصصات الطبية والعمليات والتحاليل والأشعة والأدوية والنظارات وغيرها، ويعتبر برنامج تكافل ضمن برامج الرعاية الصحية التي تقدمه شركة تكافل العربية للرعاية الصحية، وتلتزم شركة تكافل العربية بجعل كافة الخدمات الصحية الفورية والطويلة الأمد متاحة بتكلفة مناسبة للجميع، لذا دعونا نتعرف على بعش التجارب الأشخاص الذين استفادوا من بطاقة تكافل العربية.

مين جرب بطاقة تكافل العربية مع التقييم

هناك العديد من الأفراد في المجتمع السعودي يبحثون عن الراحة، للوصول إلى خدمات تأمينية مميزة حيث أنه توجه العديد من الأفراد الراغبين في الحصول على بطاقة تكافل العربية بالبحث عن تجارب بعض الأشخاص الذين تم حصولهم على خصومات طبية لحيازة هذه البطاقة.

ويقول احد الأشخاص الذين قاموا بتجريب لـ بطاقة تكافل العربية ، وقال هي تعمل على توفير العديد من الخدمات من المحافظات داخل المملكة العربية ، كما أن توصيل البطاقة يتم مجانى ، ومن خلال بطاقة تكافل العربية يتم وضع خصومات هائلة للمستشفيات والمجمعات الطبية في المملكة، إلى جانب عدد من الخدمات الطبية المجانية مثل الكشف أو العلاج وبعض العمليات، ويتم استخراج البطاقة بمبلغ 200 ريال سعودي فقط.

مين جرب بطاقة تكافل العربية مع التقييم

تجربتي مع بطاقة تكافل العربية

تجربتي مع بطاقة تكافل العربية، أخبرني أحد الأصدقاء أنه تم طرح بطاقات خاصة للمواطنين في الدول العربية لتقديم الخدمات المختلفة بأسعار اقل وأفضل، وذلك من اجل الحصول على الخدمات الضرورية كالصحة والطعام والملابس وغيرها، وأكد لي أن هذه البطاقات تساهم بشكل كبير في الحصول على جميع الاحتياجات للمواطنين بخصومات كثيرة يمكن ان تصل الى 50% واقل في بعض المواد.

كما أوضح لي أن كل شركة تحاول جذب انتباه المواطنين في الدول العربية من خلال حملاتها الضخمة والعروض الرائعة التي تساهم بشكل كبير في حصولهم على التجربة المثالية، فهذه البطاقة تعتبر من البطاقات المميزة، ونصحني بتجربتها، وبالفعل قمت بعمل هذه البطاقة واستفدت بالفعل من الخصومات على عدد من الخدمات التي أحتاجها.

مين جرب بطاقة تكافل العربية مع التقييم

مين جرب بطاقة تكافل العربية

عيوب بطاقة تكافل العربية

ظهرت عيوب بطاقة تكافل العربية لعدد من الأفراد المشتركين بها، وهي تتبع شركة تكافل العربية والتي تعتبر من أبرز الشركات التي توفر لكل من يشترك بها خدمات طبية مميزة، وتقدم عدد كبير من الخدمات الصحية للشركات والجمعيات الخيرية إلى جانب الأفراد ولكافة فئات المجتمع السعودي، وكما لبطاقة تكافل العربية مميزات هناك أيضاً بعض من العيوب التي واجهت مستخدميها ونعرضها في السطور التالية.

بعض من المستشفيات المعروفة بالمملكة لا تعمل بها بطاقة تكافل العربية، وفي أماكن أخرى يمكن أن يتصادف أن نسبة الخصم المقدمة على التحاليل أو الكشف هي نسبة صغيرة جداً، كما يمكن أن يحدث العكس أيضاً وتصل نسبة الخصم إلى أعلى مستويات لها بصورة لا يتوقعها حائز البطاقة.

بطاقة تكافل العربية كم يخصم

تساهم بطاقة تكافل العربية في توفير العديد من الخدمات لحاملها في جميع أنحاء محافظات المملكة السعودية، حيث يبلغ سعر البطاقة 200 ريال فقط، والسعر شامل توصيل البطاقة لجميع انحاء المملكة الدفع عند الاستلام.

وتقدم البطاقة لحاملها الخدمات الطبية والرعاية الصحية بأفضل وأقل الأسعار بخصومات تصل إلى 80 % مع تقديم الكشوفات المجانية في الكثير من الأوقات، تقدم بطاقة تكافل لحاملها فرصة الحصول على العديد من الخدمات الطبية المميزة إلى جانب خصم يصل إلى 80 % على قائمة كبيرة من العيادات والمراكز الطبية والمستشفيات، بالإضافة إلى خدمات التمريض وأخصائيي العيون في داخل المملكة.

ومن أهم مميزاتها أنها تعطي لحامليها خصومات كبرى في أكثر من 1730 مشفى ومجمع طبي حول المملكة مع خصومات داخلية للكشف والكشوفات المجانية أيضا في بعض الأوقات، ويتم الحصول على البطاقة بمجرد التقديم عليها.

  •  البيانات المطلوبة للمواطن أو المقيم: الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهوية والعنوان ورقم الهاتف المحمول.
  • البيانات المطلوبة للزائرين والمعتمرين والحجاج: الاسم وتاريخ الميلاد ورقم جواز السفر ورقم الهاتف المحمول والعنوان.
  • البيانات المطلوبة للأطفال: صورة شهادة ميلاد الطفل ورقم الهاتف المحمول.

تجربتي مع بطاقة الرعاية الصحية

لقد قمت بعمل هذه البطاقة وسألت عن تفاصيلها أولاً، فأكد لي البعض أنها تمنح حاملها في القطاع الصحي اكثر من4000 مركز طبي حول المملكة وفي زيادة مستمرة تصل نسبة الخصومات حتى 80%، كما أن للبطاقة عدد من الفوائد ومنها:

  • تغطي جميع التخصصات الطبية خصم على العمليات الجراحية والتجميلية.
  • خصم على كافة الفحوصات والتحاليل.
  • خصم على حالات الولادة الطبيعية أو القيصرية ومتابعة شهرية للحمل.
  • خصم على جلسات تصحيح النظر باستخدام لليزك والليزر والنظارات الطبية.
  • خصم على الامراض الجلدية والتجميلية.
  • خصم على العناية بالبشرة .
  • خصم على جميع جلسات حشو الأسنان والتركيبات وحالات تقويم الأسنان، بالإضافة إلى أي عملية تجميل بالفم.

مين جرب بطاقة تكافل العربية مع التقييم

مميزات البطاقة:

هناك عدة مميزات لبطاقة تكافل العربية ومنها ما يلي:

  • يتم منحها لكل فرد في المجتمع سواء كان مواطن أو زائر أو مقيم.
  • لا تحتاج إلى تقديم أي ورق مع البطاقة غير اثبات الشخصية فقط.
  • سهوله اصدار البطاقة وتفعل فورًا.
  • إمكانية استخدام البطاقة فورًا بمجرد الحصول عليها.
  • عدم ارتباط البطاقة بالجوازات، ولذلك ليس هناك حد معين لاستخدامها.
  • إجراء كافة العمليات التجميلية.
  • إجراء العمليات الجراحية المختلفة.
  • إجراء العديد من الفحوصات في كافة عيادات المملكة السعودية.
  • تقديم العلاج للعقم وتقديم كافة الوسائل الطبية للحمل.
  • علاج كل حالات الأسنان من خلع أو تقويم أو جراحة.

شاهد أيضًا: فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني

يحاول الكثير من الناس الاشتراك في بطاقات تساعدهم في الحصول على خصومات لبعض الخدمات سواء كانت طبية أو غيرها، ولذلك يسأل الكثير من الأشخاص مين جرب بطاقة تكافل العربية الجديدة، وذلك لمعرفة مميزاتها وعيوبها قبل عملها.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
إطلع على تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
ايضًا تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي في تكبير المؤخرة تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق ما هي تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أيضًا تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  أخيراً تجربتي مع لبان الذكر للوجه