تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي تجربة ممتازة للغاية، ويعتبر لوشن البابايا هو أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق ذو سعر مناسب جدًا يناسب الجميع، فهو يساعد على ترطيب البشرة ويمنح الوجه نعومة ونضارة عالية جدًا تظل لفترات طويلة، بالإضافة إلى دوره في المساعدة على تفتيح البشرة وهذا لاحتوائه على العديد من العناصر الطبيعية به التي تجعله منتج طبيعي غير ضار وتقل آثاره الجانبية لهذا السبب.

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي تجربة مثالية، فهو من الأنواع المناسبة جدًا مع بشرتي، قمت باستخدامه لمدة أسبوع على بشرتي ولاحظت تغير كامل وفرق كبير في أغلب أجزاء جسمي، لكونه يحتوي على فيتامين E وهو الفيتامين الأساسي الذي يعمل على تقليل التجاعيد في الجسم ويعمل على شد الجلد.

وضعت الكريم على التشققات الموجودة في قدمي لمدة ثلاث أيام متتالية وعملت على تغطيتها بكيس بلاستيكي من المساء إلى الصباح وقد لاحظت في اليوم الرابع فرق مميز جدًا.

واظبت في استعماله على الجسم لمدة شهر وبعد ذلك لاحظت فرق كبير جدًا في منطقة الوجه والرقبة، وقضى على جميع البقع السوداء والمساعدة على عملية الترطيب والتفتيح، ساعدني أيضا في المحافظة على مسام الجسم ويقوم بتنظيفه بطريقة عميقة جدًا، وهنا الجذور تبرز مرة أخرى دون شوائب.

كريم البابايا من الأنواع المثالية التي تستخدم لجميع أنواع البشرة ومتوفر منه ثلاث أنواع مختلفة، واحد منها للاستعمال النهاري وواحد آخر للاستعمال الليلي، النوع الثالث يساعد على التفتيح، جميعهم يتكون من الزيوت الطبيعية التي تتمثل في الصبار والجلسرين والشيا بالإضافة إلى العديد من المعادن المفيدة و المتنوعة بجانب مجموعة من النباتات العشبية.

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي وأهم الفوائد والاضرار

شاهد أيضاً: تجربتي مع شرب الكركم للتبييض عالم حواء

فوائد لوشن البابايا البرتقالي

بعد تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي استطعت أن أقوم بحصر مجموعة كبيرة من الفوائد المهمة له والتي قد تتمثل في:

  • يقوم الكريم بالمساعدة على تفتيح البشرة وتجديد جميع الخلايا، وفي حال وجود جفاف بها يساعد على اعطائها الرطوبة والنعومة مرة أخرى.
  • يحتوي على فيتامين سي وهو الفيتامين المسئول عن تغذية البشرة ومساعدتها على النشاط وإنتاج العديد من الخلايا المتنوعة.
  • يساعد في القضاء على كافة البقع والتصبغات الموجودة في منطقة الوجه والرقبة والتي تأتي نتيجة لارتفاع درجة الحرارة العالية.
  • يقوم بدوره في العمل على التخلص من الندوب الشديدة والبقع الداكنة وهو يلجأ إليه جميع السيدات لعدم وجود أي مواد كيميائية بداخلة.
  • كريم البابايا يضم مجموعة من مضادات الأكسدة التي تعطي البشرة التغذية الأساسية التي تحتاج إليها ويعود هذا إلى وجود مستخلص الصبار والخيار والشاي الأخضر.
  • تحتوي البابايا على وجود حمض الهيالورونيك ومادة البانثينول الذي يساعد على تجديد خلايا البشرة وتنقيتها.
  • يوجد به درجة مناسبة جدًا من الحموضة وهذا يمنع الإصابة بالحساسية لكافة أنواع البشرة.
  • لا يوجد بالكريم أي ألوان صناعية نهائيًا والتي تتمثل في لوريال الصوديوم أو البارابين أو الأنواع الأخرى الخاصة بكبريتات لوريث الصوديوم.

كريم البابايا البرتقالي للوجه

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي كانت من التجارب الرائعة وبالأخص عند تطبيق الكريم على الوجه، فهو قادر على منحه اشراقة خيالية ويضيف إلى الوجه الآتي:

  • يساعد الكريم على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الجلد الميت الموجود بها.
  • يعمل على توحيد لون البشرة ويقوم بإزالة كافة البقع السوداء والتصبغات فيها.
  • يقي من التجاعيد وعلامات تمدد الجلد والإصابة بالشيخوخة.
  • العمل على تفتيح البشرة وإضافة النضارة وإعطاء ملمس ناعم بها.
  • منح البشرة درجة عالية من الرطوبة والمساعدة على تنعيمها وتعزيز صحة الجلد بها.
  • العمل على تعزيز قدرة الجلد والمساعدة على شفائه بطريقة طبيعية والتخلص من القرح البسيطة وإزالة الندبات بالإضافة إلى أن فاكهة البابايا تحتوي على إنزيم البابين.

كريم بابايا مع جليسوليد

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي وجليسوليد كانت تجربة رائعة جدًا وممتازة، وهي أضافت لي العديد من الفوائد التي تتمثل في:

  • كريم البابايا مع خليط الجليسوليد تعد خلطة سحرية وقوية في العمل على علاج الجسم وتفتيح الاماكن الداكنة، فهي تعالج منطقة الكوع والأرداف وتحت الإبط.
  • يحافظ على عملية الترطيب السريعة والعميقة وإعطاء البشرة نضارة وحيوية وإشراقة، والنتائج تكون ممتازة وتختلف من بشرة إلى أخرى.

شاهد أيضاً: تجاربكم مع كريم مون لايت وأهم استخداماته

خلطة كريم البابايا مع جليسوليد

خلطة التبييض من كريم البابايا والجليسوليد من الخلطات السحرية والبسيطة التي تعمل على تفتيح الجسم بالكامل، وهذا عن طريق إضافة كريم البابايا مع زيت اللوز وجنين القمح وزيت فيتامين E وهنا سوف تحصلي على أفضل النتائج الفعالة، وهنا تتم طريقة التحضير كالآتي:

  • جهزي ثلاث عبوات من كريم البابايا مع تجهيز نصف علبة من الجليسوليد وملعقتين من زيت جنين القمح وزيت اللوز.
  • قومي بإضافة ملعقة من فيتامين E، ويتم إضافة جميع المكونات في إناء كبير والتقليب عن طريق استعمال ملعقة خشبية حتى يصبح ذو قوام كريمي.
  • ضيفي الخليط في عبوة مصنوعة من البلاستيك وهذه الخلطة صالحة للاستخدام لمدة شهر على الأقل.
  • قومي بتطبيق كمية كبيرة على المنطقة المصابة ومناسبة مع كافة الأجزاء التي يوجد بها المشاكل وبالأخص منطقة الكوع والركبة.
  • قومي بالعمل على تدليك المنطقة المصابة بشكل دائري لمدة لا تقل عن 10 دقائق إلى 15 دقيقة وهذا للمساعدة على تنشيط الدورة الدموية والمساعدة على منح البشرة نسبة التغذية المطلوبة.
  • يراعى استخدام هذا الخليط قبل الاستحمام أو النوم وسوف يتم استعماله مدة من 7 أيام إلى 15 يوم وسوف يتم الحصول على نتيجة ممتازة.

أنواع كريم البابايا البرتقالي

هناك العديد من الأنواع التي تم إدراجها تحت أنواع كريم البابايا البرتقالي، وهذه الأنواع هي المرفقة لكم في الأسفل:

  1. كريم البابايا لتفتيح البشرة، وهو عبارة عن كريم يعمل على تجديد خلايا البشرة وإصلاحها، ويذكر أن البقع التي تكون متواجدة في البشر تتحول الى قشور ويذهب أثرها بعد أن يتم استخدام هذا الكريم.
  2. كريم البابايا النهاري، وهو عبارة عن كريم مخصص للعناية للبشرة في أوقات النهار، حيث يعمل على الحفاظ على البشرة رطبة وغير جافة.
  3. كريم البابايا الليلي، يحتوي هذا الكريم على مستخلصات الصبار وزبدة الشيا والجلسرين والفيتامينات التي تكون مفيدة للبشرة، ويتم خلطها مع بعضها البعض لتكون منتج خرافي للحفاظ على البشرة خالية من أي مشاكل وحبوب.

تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي وأهم الفوائد والاضرار

كريم البابايا المبيض

أصبح من السهل استعمال كريم البابايا وخاصة بعد الاستحمام، يتم إضافة اللوشن على اليدين والجسم وهذا عن طريق تطبيق الخطوات التالية:

  • بعد الاستحمام أو قبله يتم أخذ كمية مناسبة من الكريم وتطبيقها على الجسم مع التدليك لمدة 5 دقائق على الأقل.
  • يترك الكريم على الجسم مدة 15 دقيقة تقريبا حتى تقوم البشرة بامتصاصه وأخذ العناصر اللازمة للحفاظ على الجلد.
تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي وأهم الفوائد والاضرار

لوشن مبيض

أضرار لوشن البابايا البرتقالي

اثناء تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي لاحظت وجود بعض الأضرار وهذا في حال أن كانت البشرة تعاني من حساسية مكونات كريم البابايا وبالأخص فيتامين E وفي حال وجود حساسية يحدث للبشرة الآتي:

  • إصابة البشرة باحمرار.
  • الشعور بالحكة.
  • وجود طفح جلدي بسيط.
    وفي حال ظهور هذه المشكلة يكون الكريم غير مناسب للبشرة ولا يسمح باستخدامه مرة أخرى، ويمكن البحث عبر موقعنا لمعرفة النوع المناسب مع بشرتكم.

تجارب ناجحة قد تهمك:

تجربتي في علاج قرحة الرحم تجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع حبوب ديان 35 تجربتي مع حبوب تفتيح البشرة
تجربتي مع القرفة لتنزيل الدورة مين جربت طريقة الحمل بولد
تجربتي مع اختبار الحمل بالملح كذلك تجربتي مع الدعاء للميت
تجربتي في تكبير المؤخرة اطلع تجربتي مع لصقات تبييض الاسنان
تجربكم كريم سودو للمنطقه الحساسة  ايضًا:اعراض الحمل في الشهر السابع بولد
تجربتي مع فيتامين د والوسواس نقص فيتامين د وتساقط الشعر
تجربتي مع الحوقلة للرزق تجربتي مع دواء ستراتيرا
تجربتي مع الحمل بعد التكميم تجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع حبوب تكبير الثدي تجربتي مع تكبير المؤخرة
تجربتي مع دعاء وأفوض أمري تجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي في رجيم التمر واللبن  تجربتي مع لبان الذكر للوجه

وفي النهاية أكون ذكرت تجربتي مع كريم البابايا البرتقالي كاملة بالإضافة إلى ذكر الكثير من المعلومات الأخرى حوله، فهو من الأنواع الممتازة جدًا والتي تساعد على إعطاء البشرة نقاء وحماية كاملة بالإضافة إلى جعلها كبشرة الأطفال، ويمكن متابعة المزيد من التفاصيل من خلال موقعنا.