مين نزل عليها ماء وطلعت حامل وهل نزول ماء من المهبل يعني بالضرورة الحمل، فمن المتعارف عليه أن أعراض الحمل تختلف بصورة كبيرة من سيدة لأخرى، بالإضافة إلى اختلاف شدة وتأثير هذه الأعراض على الجسم، كما أنه خلال هذه الفترة تكثر الأسئلة من قبل السيدات بسبب الخوف من التعرض لأي شيء خطير، خاصةً عند نزول ماء من المرأة فهي تعتقد أن الجنين يتعرض لمشكلة أو اقتراب موعد الولادة.

مين نزل عليها ماء وطلعت حامل

عند نجاح الحيوان المنوي في إخصاب البويضة يحدث الانغراس في الرحم وبالتالي تبدأ بعض الأعراض في الظهور على المرأة، كما طرحت إحدى السيدات تساؤل مين نزل عليها ماء وطلعت حامل، حيث قالت إنها حامل للمرة الأولى وينتابها القلق حيال أي عرض جديد يظهر، ومن أهم التجارب التي حصلت عليها ما يلي:

تجربة نزول إفرازات الماء قبل الدورة

تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من مشكلة تأخر الحمل لديها لفترة طويلة، حيث أردفت قائلة أنها تزوجت منذ حوالي 5 سنوات، لكن الله لم ينعم عليها بعد، وفي إحدى المرات وقبل موعد الدورة الشهرية وجدت بعض الإفرازات التي تشبه الماء قليلاً، ولكنها لم تعيرها أي انتباه ظنًا أنه شيء طبيعي، لكن رأت أن هذه الإفرازات تزداد يومًا بعد يوم.

هذا الأمر أثار القلق داخلها، وفي اليوم التالي حرصت على الذهاب إلى الطبيبة لتخبرها عن المشكلة، وقالت لها الطبيبة أن هذا أمر طبيعي خلال فترة التبويض وأن الأمر لا يحتاج إلى الشعور بالقلق، لكن فيما بعد بدأت تشعر ببعض الأعراض الغريبة بالنسبة إليها.

شاهد أيضًا: مين ولدت في الاسبوع 36 عالم حواء

حيث بدأت تشعر بآلام في منطقة أسفل الظهر، بالإضافة إلى الشعور بالغثيان والرغبة في القيء، في هذا الوقت شرعت إلى زيارة طبيبة أخرى حتى تطمئن حيال ما تشعر به من أعراض، وبدأت الطبيبة في الكشف عليها حتى تعرف سبب المشكلة، بعد إجراء التحاليل والكشف المطلوب أخبرتها الطبيبة بكونها حامل، كما أن الإفرازات التي كانت ظاهرة في البداية ناتجة عن الحمل.

مين نزل عليها ماء وطلعت حامل تجاربكم

تجربة نزول ماء دون الشعور بأي ألم

بالحديث عن تجارب السيدات مع نزول الماء وحدوث المال تروي إحدى السيدات قصتها قائلة أنها عانت في الحمل الأول من العديد من المشكلات، مما أدى إلى عدم اكتماله وتعرضها للإجهاض، وفي كل مرة قبل الدورة الشهرية كانت تظهر عليها بعض الأعراض، فكانت تظن أنها مجرد اعتقادات بسبب رغبتها في الحمل.

لكن في إحدى المرات وجدت بعض الإفرازات الظاهرة التي تشبه الماء قليلاً، لكنها لم تشعر بأي ألم كالمرات السابقة، كانت فقط الإفرازات ظاهرة لديها، ولم تلتفت إلى الأمر في البداية، ظنًا أنه مثل المرات السابقة، ولكنها بدأت تشعر ببعض الأعراض الأخرى المصاحبة له ثم الشعور بالإرهاق الشديد والغثيان الحاد.

بمجرد ظهور هذه الأعراض ذهبت إلى الطبيب على الفور، والذي طلب منها إجراء بعض الفحوصات، وبعدما أجرتها أخبرها بكونها حامل منذ ما يزيد عن شهرين، فأخبرته عن الإفرازات التي تشبه الماء فقال لها أنها ليست دليل قطعي ولكن قد تكون علامة مبدئية على الحمل.

شاهد أيضًا: مين حصلها اجهاض منذر وكمل الحمل

مين عرفت انها حامل من الافرازات

بالإجابة عن سؤال مين نزل عليها ماء وطلعت حامل نتطرق لمعرفة إجابة سؤال مين عرفت أنها حامل من الإفرازات، حيث تقول سيدة إن إفرازات الحمل من أكبر العلامات التي يمكن الاستدلال منها، فتكمل أن الإفرازات في بداية الحمل تتميز بكثرتها وشكلها اللبني أو الكريمي، بالإضافة إلى أنها كانت تزيد لديها خلال فترة الإباضة.

حيث كانت قد عرفت من قبل طبيبتها أن الإفرازات المهبلية تكون متغيرة الشكل واللون، بينما إفرازات الحمل تأتي باللون الأبيض الشفاف أو الأبيض اللبني، هذا ما حدث معها في حملها الأول فلم تظهر لديها أي علامة مؤكدة على الحمل إلا الإفرازات، بالفعل بعد تكرار ظهور هذه الإفرازات ذهبت لإجراء تحاليل الحمل.

في البداية أخذ الأمر القليل من الوقت حتى تتبين النتيجة الصحيحة، بل إن الطبيبة في المعمل طلبت منها إجراء التحليل مرة أخرى، وفي النهاية تبين أنها حامل بالفعل وبعد مرور فترة من الوقت ظهرت الأعراض الأخرى مثل الغثيان وغيره.

نزول ماء قبل الدورة من علامات الحمل

في حقيقة الأمر يمكن التأكد من حدوث الحمل أو لا من خلال الإفرازات المهبلية، والتي تزيد بشكل كبير قبل الدورة الشهرية بفترة قليلة، حيث تعتبر من أولى علامات الحمل، بل تستمر خلال فترة الحمل بالكامل، فتكون في البداية رقيقة وشفافة مثل الماء وبرائحة خفيفة ليست نفاذة أو بيضاء مثل لون الحليب.

قد تبدأ هذه الإفرازات خلال وقت مبكر يتراوح من أسبوع إلى أسبوعين عقب انغراس البويضة حتى قبل ملاحظة تخطي الدورة الشهرية.

يتكرر دائمًا سؤال مين نزل عليها ماء وطلعت حامل حيث ترغب أي سيدة في معرفة إذا كانت الأعراض التي تظهر لديها بالفعل أعراض حمل أم لا، لكن في النهاية يكون من المهم استشارة الطبيب والتأكد من الأمر.

الأسئلة الشائعة

نزول افرازات مائية هل حمل؟

نزول افرازات تشبه الماء لا يدل على وجود حمل بشكل مؤكد، حيث يمكن أن تتسبب الإصابة بعدوى فطرية أو بكتيرية بوجود افرازات شبيهة ببياض البيض.

كيف يكون شكل افرازات بداية الحمل؟

تتصف الافرازات في بداية الحمل بكونها شبه سائلة وشفافة، وربما يكون لونها أبيض أو أصفر فاتح وليس له رائحة، مع عدم وجود حكة أو حرقان.